27 ديسمبر 2024
إدارة القضايا في محاكم دبي تحتفي بالموظفين خلال عام 2024............احتفت إدارة القضايا بمحاكم دبي بالموظفين المتميزين خلال العام 2024م في حفلها السنوي المقام في مبنى محكمة التمييز، ، تقديراً لجهودهم المتميزة التي قدموها خلال العام 2024 ضمن إطار تعزيز بيئة العمل و بث روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين لتحقيق الريادة والتميز والأهداف الاستراتيجية.. .وفي بداية الحفل توجه السيد محمد العمادي مدير إدارة القضايا، بالشكر الجزيل للإدارة العليا والمتمثلة في سعادة الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي مدير محاكم دبي، على ترقية نسبة كبيرة من موظفين الادارة وتوجيهاته لإدارة الموارد البشرية لتطوير مسارات بعض الوظائف الحيوية في الإدارة مثل امانة السر ورؤساء الشعب الأمر الذي سيساهم ويعزز الاستقرار الوظيفي ورفع نسبة الرضا بشكل عام..كما توجه بالشكر لسعادة محمد العبيدلي المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى على دعمه للقطاع بشكل عام وللإدارة بشكل خاص في شتى المناحي من خلال تلبية سعادته لمتطلبات الموظفين ومساندتهم وظيفيا ومعنويا وكذلك متابعة الأعمال بشكل مستمر مما جعل الادارة تمضي في ركاب التميز المؤسسي وتحتل مكانة مرموقة بين الإدارات. .وتوجه في كلمته للموظفين المتميزين بالشكر الجزيل على ما بذلوه من جهود واضحة خلال العام سواء من خلال أداء المهام والأعمال أو المشاركة في الفرق وتقديم المقترحات التي ساهمت في الارتقاء بمؤشرات الإدارة وأدائها المؤسسي، ونوه بأن الشكر موصول أيضا لجميع موظفي الإدارة على تأديتهم لواجباتهم الوظيفية وتعاونهم المثمر للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي في الإدارة وتوجه بشكر خاص للموظفين الذين انتهت فترة خدمتهم في المحاكم لكل من، السيد محمد مبارك خلفان على تفانيه في العمل خلال فتره عمله الطويلة في الدائرة والادارة وما كان له من دور كبير في تحقيق مستهدفاتنا الاستراتيجية وتدريبه فئة كبيرة من موظفين الادارة ونقل خبرته لهم بكل اخلاص، مما كان له الاثر في استمرار تميز موظفي الإدارة، وكذلك السيد مثنى عبداللطيف الفرحان خلال فتره عمله في المحاكم وتميزه في اداء مهامه الوظيفية..واسترسل أنه نتيجة لتعاون الوحدات التنظيمية وجهود موظفين الادارة انجزت ادارة القضايا مؤشراتها الاستراتيجية بامتياز خلال هذا العام، كما تطرق لأهم مبادرات الادارة التي كان لها انعكاساتها الايجابية على عمليات الإدارة و هي مبادرة (مرسال) التي تمثلت في اعادة وتسليم الاصول الى اصحاب العلاقة والتي ادت الى تقليل الاحراز المخزنة ورفع نسبه تدويرها، وايضاً مبادرة (الدليل التوضيحي للطلبات الذكية) والتي حققت نسبة رضا بلغت 99٪ على مستوى المتعاملين..وختاما قال، نحن نسعى كإدارة لتحقيق نتائج مشرّفة في العام القادم وان نواصل مسيرة النجاح والتحديات الجديدة بأقدام راسخة وخطى ثابتة....